أخبار

جوزيف نورث

جوزيف نورث

ولد جوزيف نورث جاكوب سويفر في أوكرانيا لجيسي سويفر وباليا ياسنيتز في عام 1904. وكان شقيقه هو المؤلف الموسيقي أليكس نورث. (1) هاجرت الأسرة إلى الولايات المتحدة عام 1905 واستقرت في تشيستر ، بنسلفانيا. كانت أول وظيفة لكوريا الشمالية هي العمل في مصنع نسيج في سن الثانية عشرة. تبع ذلك العمل في حوض بناء السفن المحلي. (2)

عاد الشمال إلى التعليم وتخرج في النهاية بدرجة البكالوريوس. حصل على درجة الدكتوراه من جامعة بنسلفانيا وعمل لعدة سنوات بعد تخرجه كمراسل لمجموعة متنوعة من الصحف في المدينة. أصبح هوارد فاست أحد أقرب أصدقائه: "لقد كان دبًا كبيرًا أشعثًا لرجل ، دائمًا غير مهذب حتى عندما كان يرتدي أقصى درجات العناية ، وطيب القلب ، وحسن النية. ذكرني الراهب توك في حكايات روبن هود ، رجل بلا حقد أو عداء ، رجل أحببته وأصبح أخي لي ". (3)

كما ساهم جوزيف نورث في المجلة اليسارية ، المحرر. عندما تم الاستيلاء عليها من قبل روبرت مينور والحزب الشيوعي للولايات المتحدة (CPUS) ، كان الشمال وبعض الصحفيين الآخرين ، بما في ذلك مايكل جولد وجون سلون ، غير راضين عن هذا التطور وفي مايو 1926 ، بدأوا مجلتهم الخاصة ، جماهير جديدة. كان الداعم المالي الرئيسي للمشروع هو ريكس ستاوت ، الذي ساهم بمبلغ 4000 دولار لمساعدة المجلة على البدء. على مدى السنوات القليلة التالية ، ارتبطت المجلة بالحزب الاشتراكي الأمريكي. (4)

على مر السنين أنتج معظم الكتاب والفنانين اليساريين المعروفين مواد للمجلة. وشمل ذلك ماكس إيستمان ، أبتون سنكلير ، شيروود أندرسون ، إرسكين كالدويل ، ريتشارد رايت ، إرنست همنغواي ، ألفاه بيسي ، جيمس أجي ، رالف إليسون ، لانجستون هيوز ، جون دوس باسوس ، جوزفين هيربست ، ألبرت مالتز ، أغنيس سميدلي ، جون إل سبيفاك ، ميريدل لو سوور ، وثيودور درايزر ، وفلويد ديل ، وآرت يونغ ، وويليام جروبر ، وألبرت هيرشفيلد ، وكارل ساندبرج ، ووالدو فرانك ، وجرانفيل هيكس ، ويوجين أونيل. خلال هذه الفترة ، نشرت المجلة أعمال مجموعة من الكتاب والفنانين المستقلين. (5)

أصبح مايكل جولد محررًا ولكن عندما سمح بذلك جماهير جديدة لتصبح مؤيدًا قويًا للاتحاد السوفيتي ، توقف غير الشيوعيين مثل ماكس إيستمان وريكس ستاوت وفلويد ديل عن المشاركة في المجلة. (6) أنتج Gold مجلة مثيرة بصريًا من خلال توظيف فنانين مثل William Gropper و Art Young و Hugo Gellert و Reginald Marsh.

انضم جوزيف نورث الآن إلى الحزب الشيوعي للولايات المتحدة (CPUSA) وفي عام 1931 تزوج من زميلته هيلين أوكن. كما ساهم في عامل يومي. أصبح الشمال الآن ملتزمًا بشدة بسياسة الدعم الكامل لجوزيف ستالين. (7)

كان CPUSA مؤيدًا قويًا لحكومة الجبهة الشعبية وتم إرسال الشمال للإبلاغ عن الحرب الأهلية الإسبانية. وصل الشمال إلى فالنسيا في سبتمبر 1937. وفقًا لبول بريستون ، مؤلف كتاب رأينا إسبانيا تموت: المراسلين الأجانب في الحرب الأهلية الإسبانية (2008) ، لويس روبيو هيدالغو ، رئيس المكتب الصحفي بوزارة الخارجية الجمهورية ، لم يكن مفيدًا جدًا لكوريا الشمالية: "أخيرًا ، وافق على السماح له بالحصول على مقدار خمسمائة كلمة في الأسبوع. كان الشمال في حالة من اليأس حتى الأمور تغير بعد أن تم استبدال روبيو في النهاية بكونستانسيا دي لا مورا ، الذي منحه تسهيلات كبيرة لإرسال الكابلات ". (8)

كان لويس فيشر يعمل لصالح الأمة تغطية الحرب عندما انضم لقواته مع الشمال. سافر فيشر في سيارة فورد في الشمال عندما ذهبوا لتغطية القتال في إبرو. (9) "إذا توقفت شاحنة أمامك مع رعشة واندفع ركابها إلى الحقول ، فأنت تعلم أنهم شاهدوا طائرة. لكن الطريق كان فارغًا وكان علينا أن نراقب أنفسنا. وعندما اقتربنا من بقعة حيث تقاطع طريق جانبي على الطريق السريع الرئيسي ، لاحظت أن جنديًا وصبيًا كانا جالسين على مجرى مائي قفز بسرعة وركض. صرخت إلى السائق وأوقف محركه. في اللحظة التي فعل فيها ذلك سمعنا محرك أكبر وأعلى صوتًا يرفع فوقنا. فتحنا الأبواب وأغلقنا الباب ، على أمل الوصول إلى المجال المفتوح ، لأن الطريق خطير لأنه مرئي بوضوح من الهواء ولا يوفر أي حماية. لكننا لم نتمكن من الحصول على مثل بعيدًا عن الميدان. كانت الطائرة قد فتحت بنادقها الرشاشة وكانت تقصفنا. كنت تحت القنابل عدة مرات ، لكن هذه كانت المرة الأولى التي أتعرض فيها للقصف وكانت فظيعة جدًا. كنا جميعًا نرقد في الخندق النتن على جانب الطريق .. أغلق بنادقه .. نظرنا لأعلى .. انفصلت قنبلة عن الفتيل أغلق الطائرة وسقطت مع صافرة الأنين. اصطدمت في مكان ما بالقرب. لكن هذا كان كل شيء. لا انفجار. سقطت قنبلة أخرى من الطائرة. قال جو نورث: "يجب أن يكون قد انخفض إلى حوالي ألف قدم". أطلقت القنبلة صفيرًا ، وارتطمت بالأرض. الصمت. قنبلة ثالثة وقنبلة رابعة. استأنف الارتفاع وهرب. ركض اثنان منا إلى الميدان. لكن الطائرة انتهت معنا. لقد أسقط أربعة ذخائر فاشلة. قررنا أنه يجب أن يكون إيطاليًا. وجدنا القنابل الأربع. سقط أحدهم على الطريق الجانبي على بعد حوالي عشرين ياردة من حيث كنا نضع. وسقط الثلاثة الآخرون في حقل قرب الطريق. لو انفجر أحدهم لقتلنا أو شوهنا جميعًا ". [9)

انتقد إرنست همنغواي بشدة تقرير جوزيف نورث عن الحرب الأهلية الإسبانية. لم يعجبه طريقة مقالاته في عامل يومي لم تقدم وصفا موضوعيا للنزاع. "أنا أحب الشيوعيين عندما يكونون جنودًا ؛ عندما يكونون قساوسة ، فأنا أكرههم. نعم ، الكهنة والمفوضون الذين يسلمون الثيران البابوية ... هذا الجو من السلطة الذي يرتديه قادتك ، مثل البناطيل." اعتاد همنغواي على الاتصال بشمال "ستالين" وفي إحدى المرات قال له: "اسمع أيها الرفيق ستالين ، لقد قدمنا ​​(الصحفيون العاملون في تحالف صحف أمريكا الشمالية) أشياء جيدة في يوم واحد أكثر من عامل طبع في عامين ". (10)

فنسنت شيان ، الذي كان يعمل لدى نيويورك هيرالد تريبيون، قام بجولة على خط المواجهة مع الشمال وكان مندهشًا من أن زميله المراسل لم يهتم كثيرًا بالعمليات العسكرية أو في التحقق من المعلومات حتى أدرك أنه بغض النظر عما حدث ، أبلغ الشمال عن الصراع بناءً على أوامر من الحزب الشيوعي للولايات المتحدة ( CPUSA). (11) وافق ميلتون وولف على تقييم شيان وأنه "قلل بلا كلل من عدد الضحايا" ويبدو أنه "يصدق كل ما كتبه في عامل يومي". (12)

كان الشمال ينتقد الصحفيين الآخرين. في سيرته الذاتية انتقد هربرت ماثيوز لعدم تعاطفه مع الجنود الجرحى. "فجأة ، عندما كانت الشاحنة تدور حول منعطف حاد ، فقد السائق السيطرة وانقلبت أمام أعيننا ، تغير مشهد الفرح إلى رعب حيث كانت الجثث تنزف على الأرض. قام ماثيوز بتكديس الفرامل ، قفزنا ؛ لا يمكنني أبدًا تذكر أين وجد همنغواي مجموعة أدوية ، لكنه كان على ركبتيه يضمد الجرحى ويعالجهم. عملنا بعيدًا ، دم المحتضر على أيدينا. لاحظت أن ماثيوز سار بين الجثث ، منحنيًا ، وليس لمساعدة ، ولكن لإجراء مقابلة مع الملاحظات المحتضرة والتدوين في دفتر صغير ". هذا المزعج همنغواي الذي زأر في ماثيوز: "يا سونوفابيتش ، اخرج أو سأقتلك". (13)

عند عودته إلى الولايات المتحدة واصل العمل في عامل يومي وأبلغت عن الحرب العالمية الثانية. الشمال كان محرر جماهير جديدة حتى توقفت عن النشر عام 1948. بحسب مؤلفي Venona: فك شفرة التجسس السوفيتي في أمريكا (2000) ، كان الشمال عضوًا في الشبكة السوفيتية التي يديرها جاكوب جولوس. (14) في اعترافها لمكتب التحقيقات الفيدرالي ، اعترفت إليزابيث بنتلي بأن الشمال جند ويليام ريمنجتون في الشبكة. (15)

واصل الشمال محاولة إقناع الصحفيين الآخرين بالانضمام إلى الحزب الشيوعي للولايات المتحدة. اقترب من سيدريك بيلفراج في عام 1945 بعد أن تم تطهير إيرل براودر وأتباعه. "طلب مني جو نورث تناول الغداء لشرح الاضطرابات في حزبه ... مع كل الاحترام الذي أكنه للحزب الشيوعي باعتباره جوهر الحركة الراديكالية ، وجدت هذه طريقة سيئة لبناء الثقة في قيادة الحزب وديمقراطية الحزب. " (16)

طلق الشمال هيلين أوكن في عام 1957 وتزوج أوغستا سترونج في عام 1963. (17) يجادل هوارد فاست في سيرته الذاتية ، كونها حمراء (1990) ، أن جوزيف نورث ظل شيوعيًا ملتزمًا حتى نهاية حياته. "لقد أعطى (الشمال) نفسه للأرثوذكسية ، وهذه لعنة رهيبة - في حزب شيوعي أو دين أو في السياسة أو في أي نظام تفكير (18).

توفي جوزيف نورث في ديسمبر 1976.

كان من المقرر أن يصبح جو نورث ، في السنوات المقبلة ، أحد أصدقائي المقربين. لقد كان دبًا كبيرًا أشعثًا لرجل ، دائمًا غير مهذب حتى عندما كان يرتدي أقصى درجات العناية ، طيب القلب ، حسن النية. ذكرني الراهب توك في حكايات روبن هود ، رجل بلا حقد أو عداء ، رجل أحببته وأصبح أخي لي. مع كل ذلك ، كان قد سلم نفسه للأرثوذكسية ، وهذه لعنة رهيبة - في حزب شيوعي أو دين أو في السياسة أو في أي نظام تفكير.

أصر جو نورث ، مالك سيارة فورد ، الآن على العودة إلى برشلونة ، ووافقت أنا والفرنسي الإنجليزي. ذهب الصباح. وجهنا السيارة إلى النهر. من حين لآخر ، يذكرنا السائق برفع أعناقنا من النوافذ لمراقبة الطائرات. عادة ، يتم إرشاد المرء بواسطة الشاحنات. إذا توقفت شاحنة أمامك مع رعشة واندفع ركابها إلى الحقول كنت تعلم أنهم شاهدوا طائرة. كلنا نرقد في الخندق النتن على جانب الطريق. قلت لنفسي ، "لا أريد أن أصاب بالشلل أو بالعمى. من الأفضل أن أموت". كانت الطائرة تُلقي بحقل نيران حولنا. كنا هدفه الوحيد. حنت ظهري ، ووضعت رأسي أقرب ما يمكن من الرائحة الكريهة ، وغطت عيني بإحدى يدي وأعلى رأسي باليد الأخرى. كم من الوقت استمرت؟ ربما ليس أكثر من دقيقتين. لكنها يمكن أن تكون طويلة جدا. قال جو: "يجب أن يكون قد انخفض إلى حوالي ألف قدم". لو انفجر أحدهم لكان قد قتلنا أو شوهنا جميعًا. كانت إحدى القنابل مغروسة في الأرض وكانت واقفة ونقطتها لأعلى. تم تصنيع القنبلة بحيث يجب أن تصيب أولاً. كانت جميع القنابل معيبة. كانوا مئات الجنيهات وقذائفهم صدئة.

وفجأة ، وبينما كانت الشاحنة تدور حول منعطف حاد ، فقد السائق السيطرة وانقلبت أمام أعيننا ، وتحول مشهد البهجة إلى رعب بينما كانت الجثث تنزف على الأرض. لاحظت أن ماثيوز سار بين الجثث ، وهو ينحني ، ليس للمساعدة ، ولكن لإجراء مقابلة مع المحتضر ، وتدوين الملاحظات في دفتر صغير. بعد كل شيء ، كان أولاً وقبل كل شيء ، "أ مرات الرجل "، والمواعيد النهائية حتى لأكثر الناس إنسانية مرات الرجال ، كانوا ملاحين من الموت أو الحياة. لكل رجل ولاءاته. بدأ همنغواي في الرؤية: "أنت يا سونوفابيتش" ، زأر ، "اخرج أو سأقتلك". بعد ذلك شعرت بالاحترام تجاهه ، الدفء الذي استمر حتى يومنا هذا ، لأنني شعرت ، بالتفكير في الأمر بعد ذلك ، رأيت الرجل الحقيقي ؛ على الرغم من موقفه القوي ، كان هنا إنسانيًا ، من أنصار الإنسانية.

(1) هوارد فاست ، كونها حمراء (1990) صفحة 95

(2) دليل لأوراق عائلة جوزيف نورث وهيلين أوكن نورث (2015)

(3) هوارد فاست ، كونها حمراء (1990) صفحة 131

(4) آلان إم والد ، مفكرو نيويورك (1987) صفحة 54

(5) بول بول ، الماركسية في الولايات المتحدة الأمريكية: من عام 1870 إلى يومنا هذا (1987) صفحة 172

(6) باربرا فولي ، العروض الراديكالية: السياسة والشكل في الخيال البروليتاري الأمريكي ، 1929-1941 (1993) صفحات 54-55

(7) هوارد فاست ، كونها حمراء (1990) صفحة 131

(8) بول بريستون ، رأينا إسبانيا تموت: المراسلين الأجانب في الحرب الأهلية الإسبانية (2008) صفحة 95

(9) لويس فيشر ، الرجال والسياسة (1940) صفحة 517

(10) ميلتون وولف ، تل آخر (1994) الصفحة 355

(11) سيسيل دي إيبي ، رفاق ومفوضون: كتيبة لينكولن في الحرب الأهلية الإسبانية (2007) صفحة 131

(12) ميلتون وولف ، تل آخر (1994) الصفحة 382

(13) جوزيف نورث ، لا يوجد رجال غرباء (1958) صفحة 142

(14) هارفي كليهر وجون إيرل هاينز ، Venona: فك شفرة التجسس السوفيتي في أمريكا (2000) الصفحة 161

(15) روبرت ج. حرب FBI-KGB (1986) صفحة 38

(16) سيدريك بيلفراج وجيمس أرونسون ، شيء للحراسة (1978) الصفحة 8

(17) دليل لأوراق عائلة جوزيف نورث وهيلين أوكن نورث (2015)

(18) هوارد فاست ، كونها حمراء (1990) صفحة 131


جوزيف نورث

عند البحث في تاريخ بيرخامستد في العصر الفيكتوري وفي السنوات الأولى من القرن العشرين ، يمكن للمرء تحديد العديد من المواطنين المحليين الذين تركوا بصماتهم منذ بداياتهم المتواضعة وازدهروا وحتى أصبحوا أثرياء. أحد هؤلاء كان جوزيف نورث. الطريق الذي يحمل اسمه لا علاقة له بموقعه الجغرافي ، حيث يرتفع بشكل مشوش على منحدر التل شديد الانحدار على الجانب الجنوبي الغربي من المدينة. كسب كل من جون سيلز وديفيد بايك المال في سنواتهم الأخيرة من بيع الأراضي وبناء المنازل. لا يمكن القول أن أي منهما يستحق الجائزة الإضافية المتمثلة في "غني مثل كروسوس" ، وهو اللقب الذي مُنح لجوزيف نورث.

كان جوزيف نورث رجلاً ثريًا جدًا بالفعل ، ولكن هل أطلق عليه يومًا لقب "غني مثل كروسوس"؟ يشير كتيب صغير من الرسوم الكاريكاتورية والآيات الهزلية إلى العديد من الأفراد بما في ذلك جوزيف نورث. صورة جوزيف مع النص المصاحب هي ، "جو نورث ، بيركهامستيد (كذا) كروسوس. هو تقريبا يملك المدينة. لماذا لا يبني كنيسة جديدة لطيفة ويوقف العرض القديم؟ "

تم دفن جوزيف نورث في قبر بسيط في مقبرة ريكتوري لين مع زوجته الأولى شارلوت وتشارلز إدوارد سيغريف وزوجته شارلوت.

جينيفر شيروود تسجيل الأحداث الخامس عشر (مارس 2019).


جوزيف فليتشر يهبط أول طائرة في القطب الشمالي

طائرة من طراز C-47 معدلة للتزلج على الجليد بقيادة المقدم جوزيف فليتشر من أوكلاهوما والمقدم وليام بي. بعد لحظة ، قفز فليتشر من الطائرة وسار إلى القطب الشمالي الجغرافي بالضبط ، وربما كان أول شخص في التاريخ يفعل ذلك.

في أوائل القرن العشرين ، المستكشفان الأمريكيان روبرت بيري والدكتور فريدريك كوك ، ادعيا أنهما وصلتا بشكل منفصل إلى القطب الشمالي عن طريق البر ، تنازع كل منهما علنًا مع ادعاءات بعضهما البعض. في عام 1911 ، اعترف الكونجرس رسميًا بمطالبة Peary & # x2019s. في السنوات الأخيرة ، تشير دراسات أخرى للادعاءات المتضاربة إلى أن أيًا من البعثتين لم تصل إلى القطب الشمالي بالضبط ، لكن بيري اقترب كثيرًا ، وربما كان على مسافة 30 ميلًا. في عام 1952 ، كان اللفتنانت كولونيل فليتشر أول شخص يقف بلا منازع على القطب الشمالي. كان يقف بجانب فليتشر على قمة العالم الدكتور ألبرت ب. كراري ، وهو عالم سافر في عام 1961 إلى القطب الجنوبي بواسطة مركبة آلية ، ليصبح أول شخص في التاريخ يقف على القطبين.


جمعية بحيرة جوزيف الشمالية

منذ عام 1996 ، حققنا & # 8217 تقدمًا كبيرًا للحفاظ على جودة بحيرة جوزيف الشمالية والحفاظ على الجمال الطبيعي للبحيرة. فيما يلي بعض معالم LJNA البارزة على مدار العشرين عامًا الماضية:

2016 - قدمنا ​​شعار Loon في الوقت المناسب للاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيسنا

2010 & amp الجارية & # 8211 تساعد في إنشاء مبادرة البحيرات الهادئة الآمنة مع أكثر من 80 جمعية بحيرة تشارك

2007 & # 8211 اتفاقيات ثلاثية متفاوض عليها مع Township of Seguin و Clublink & amp LJNA إعادة تقييد التطوير المستقبلي في موقع Rocky Crest

2004 & amp الجارية & # 8211 دعمت محمية Muskoka & # 8211 أكثر من 13000 قدم من ساحل بحيرة جو المحمية

2004 � - دعم مجلس Seguin الجديد ، والانضمام إلى لجنتي الخطة الرسمية والمالية في Seguin ، والتمثيل في لجنة المالية مستمر

2003 & # 8211 تسليط الضوء على Seguin & # 8217s تصاعد الضرائب ومشاكل الديون أمبير خلال عام الانتخابات

2002 & # 8211 انضم إلى جمعية بحيرات موسكوكا في مراقبة صارمة لجودة المياه في بحيرة جوزيف الشمالية

1999 & # 8211 استأنف إلى مجلس البيئة في أونتاريو ونجح في طلب قيود مراقبة المياه على تطوير Clublink & # 8217s Rocky Crest عندما لم تكن هناك حاجة لقيود على المدينة

1996 & # 8211 مناصرة لمراكب من طابق واحد و 1/2 طوابق & # 8211 لم يكن مسموحًا بها سابقًا ولكن بحجم هيكل أقل مما كان مسموحًا به في ذلك الوقت


جوزيف نورث

يتركز أبحاثي بالدرجة الأولى في أدب الحداثة البريطانية ، مع اهتمام خاص بتاريخ ونظرية النقد طوال القرن العشرين. كتابي النقد الأدبي: تاريخ سياسي موجز يتتبع تاريخ النقد الأدبي الأنجلو أمريكي من بداية القرن العشرين حتى الوقت الحاضر ، مع التركيز بشكل خاص على مسألة طابعه السياسي. أفترض أنني أيضًا اختصاصي عام ، مع اهتمامات أدبية تتراوح على نطاق واسع إلى حد ما عبر الفترات.


أضواء سانت جوزيف الشمالية الرصيف

يقسم نهر سانت جوزيف المجتمعات الحالية لميناء بينتون وسانت جوزيف حيث يصب في جنوب بحيرة ميشيغان. في وقت مبكر من ثلاثينيات القرن التاسع عشر ، جعل موقع نهر سانت جوزيف المنطقة مهمة للشحن. طواقم السفن بحاجة إلى مساعدة من مواطني المدينة. تقول الأسطورة أنه في أوائل القرن التاسع عشر ، قامت عائلة الكابتن بيكرينغ بتعليق الفوانيس في نوافذ الطابق الثاني لمنزلهم في بحيرة ميشيغان عند الوصول المتوقع لسفينته للمساعدة في توجيهه إلى الميناء ، وبالتالي جعل منزلهم الأول في سانت جوزيف. منارة.

تم بناء أول منارة ميتشيجان على بحيرة ميشيغان في سانت جوزيف عام 1832 ووقفت على خداع في البر الرئيسي. تم تشغيل المنارة بعد وقت قصير من اكتمالها. بعد أربعة عشر عامًا ، تم بناء رصيف خشبي يمتد إلى بحيرة ميشيغان ، وتم بناء منارة جديدة في نهاية الرصيف. في عام 1886 ، تم تجهيز المنارة بعدسة فرينل. في عام 1905 تم تركيب عدسة فرينل من الدرجة الرابعة وفي عام 1907 تم تمديد الرصيف وإضافة ضوء خارجي فولاذي أضاء بواسطة عدسة فرينل من الدرجة الخامسة.

استمر ضوء الشاطئ الأصلي في العمل حتى عام 1924. ثم احتل الصليب الأحمر الأمريكي المبنى ، وكان بمثابة المقر المحلي حتى عام 1954 ، عندما تم بيع المبنى لمدينة القديس يوسف. لسوء الحظ ، تم هدم المبنى في عام 1955 لإنشاء مواقف إضافية للسيارات.

لا يزال كل من مصابيح الرصيف ، والتي تعد واحدة من أنظمة الإضاءة القليلة المتبقية في منطقة البحيرات العظمى ، قيد التشغيل. يقع الضوء الخارجي على هيكل فولاذي يبلغ ارتفاعه حوالي 30 قدمًا. الضوء الداخلي موجود في مبنى أكبر. يتميز الهيكل المكون من طابقين والمكون من الصلب بسقف من الورك الأحمر. يرتفع برج مثمن طابقين إضافيين فوق المنزل ويعلوه حاجز من الحديد الأسود وممر. يمتد الممشى لمسافة 300 ياردة من الشاطئ إلى الطابق الثاني من المنارة. تم بناء الممرات بحيث يمكن لحراس المنارات الوصول إلى الأضواء عندما يكون البحر هائجًا وكانت الأمواج تتساقط فوق الرصيف مما يجعلها زلقة للغاية بحيث لا يمكن المشي عليها. يستمر الممر حتى الضوء الخارجي.

الاتجاهات: من I-94 شمال Benton Harbour ، اسلك طريق South Business Route 94 (مخرج 33) وقم بالقيادة لمسافة 5 أميال إلى M-63 (تسمى M-33 على الخرائط القديمة) في St. انعطف يمينًا (شمالًا) إلى M-63 ، واعبر نهر St. اتبع Upton Drive ، الذي ينحني بشدة غربًا ثم شمالًا ، على بعد كيلومتر واحد إلى Marina Drive. انعطف يسارًا (جنوبًا) في طريق مارينا درايف (طريق من الطوب) واذهب لمسافة 0.3 ميل ، حول الحوض الغربي ، إلى مدخل حديقة تيسكورنيا ، على اليمين. اتبع اللافتات المؤدية إلى منطقة وقوف السيارات. الرصيف والمنارة على اليسار.

بالنسبة للعالم ، قد تكون شخصًا واحدًا ، ولكن بالنسبة لشخص واحد قد تكون أنت العالم.


مراجعات المجتمع

منجذبة بعنوانه الفرعي ، كنت أتخيل أن هذا الكتاب سيقدمني بإيجاز ، كقارئ عادي ، إلى قرنين من النقد الأدبي من زاوية سياسية. لكن اتضح أن نطاق هذا الكتاب والمحاكم محصور أكثر من ذلك بكثير. يركز على المفاهيم المتنافسة ، والمشفرة للمتخصصين ، ويناقش عددًا صغيرًا من الأكاديميين الأمريكيين والإنجليز الرئيسيين في القرن العشرين والاختلافات داخل الجداريات في نظريات كيفية تفسير الأدب. (يبدو أن نوع الأدب المعد للتفسير ينجذب إلى عنوانه الفرعي ، فقد تخيلت أن هذا الكتاب سيقدمني بإيجاز ، كقارئ عادي ، إلى قرنين من النقد الأدبي من زاوية سياسية. لكن نطاق هذا الكتاب يبدو أنه أكثر حصرًا بكثير ، حيث يركز على المفاهيم المتنافسة ، والمشفرة للمتخصصين ، ويناقش عددًا صغيرًا من الأكاديميين الأمريكيين والإنجليز في القرن العشرين والاختلافات داخل الجداريات في نظريات كيفية تفسير الأدب. (نوع الأدب يبدو أن الشعر والخيال الرفيع المستوى في إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية قد يصلان إلى التفسير.
يرسم الكتاب بشكل مفيد تواريخ وسياقات هذه النظريات المتنافسة من منظور يساري. ومع ذلك ، فإن هدفها الجدلي هو نهج يفضله اليسار ، أي النموذج "التاريخي / السياقي" الذي روج له ريموند ويليامز وفريدريك جيمسون وآخرين. هم وجحافل الأكاديميين الذين يتابعون الدراسات الأدبية والثقافية استخدموا الأدب كنوع من العدسة المكبرة على المجتمع في هذا النموذج ، والآراء الأخلاقية والذاتية الأخرى للقراء ، وعواطفهم أو خبراتهم العلاجية - مادة النقد الأدبي - قليلة. فائدة. منذ عام 1970 انتصر هذا النموذج على النهج "الجمالي" الذي يفضله المحافظون. ومع ذلك ، كان انتصار اليسار باهظ الثمن ، حيث تم تحييد تأثيرات نموذجهم ، بطريقة ما ، من خلال آليات غير محددة تتعلق بالرأسمالية النيوليبرالية. وهذا أمر مؤسف بشكل مضاعف لأن العلماء من اليسار أنفسهم يشاركون اللوم على هذه النتيجة غير المثمرة. لقد تجاهلوا إلى حد كبير الإمكانات السياسية / الأخلاقية لنموذج "جمالي" تقدمي آخر نشأ مع الأكاديمي أ. ريتشاردز في عشرينيات القرن الماضي. وبالتالي ، فإن العلماء الذين تم تتبعهم في الأبراج العاجية فشلوا في إنشاء دراسات أدبية قادرة على التدخل في الحياة العامة وإحيائها ، وإثارة المشاعر وإيقاظ الأحاسيس الجماعية بين القراء.
بعد مناقشات مطولة للمناقشات الأخيرة - بشكل أساسي حروب المواقف بين الأكاديميين - يتكهن الكتاب حول إعادة تنشيط روح وهدف النقد الأدبي كما قدمه ريتشاردز. تذهب النظرية إلى أنه إذا قام علماء الأدب بالترويج لنموذج أفضل ، فإنهم سيساعدون القراء على الانخراط في الأدب بطرق تقودهم إلى تعزيز التغيير الاجتماعي التقدمي. قليل من الامتداد ، ربما ، لكن معقول فقط.

الآن بصفتي اختصاصيًا عامًا بدون تدريب رسمي في الدراسات الأدبية ، أفتقر إلى المؤهلات لتقييم حجج هذا الكتاب. من الواضح أن الكتاب لم يكتب للقراء مثلي. على الرغم من ذلك ، فقد تمسكت به حتى النهاية. يطرح المؤلف حججه على مستويات عالية من التجريد. تظهر الأمثلة الملموسة لكيفية تطبيق العلماء للنموذج "التاريخي / السياقي" في المنشورات الأكاديمية باختصار وبدون تعليق في نهاية الفصل الثالث. يقدم المؤلف نموذجه الجديد بامتداد ، ولكن أيضًا بعبارات مجردة. بصرف النظر عن المراجع المختصرة لكتاب شخص ما عن روايات جين أوستن ، لا توجد أمثلة محددة معروضة. تركني ذلك أتساءل: بالتأكيد كان بإمكان المؤلف أن يوضح كيف سيعمل نموذجه الجديد في حالة قطعة معينة من الأدب؟ أو ربما استحضرت مثالًا وهميًا؟ ربما كان بإمكاني حينها أن أفهم بشكل أفضل نوع النقد الذي يريد المؤلف أن يبرزه - وهي النية الرئيسية لجدله.

نثر هذا الكتاب واضح. الجمل طويلة ومعقدة ومليئة بالتجريد. تفتقر إلى حالات محددة ، فهي جافة ومسطحة. كلمات مثل آلي جعلني أصل إلى القاموس. بعض القواعد غريبة يستخدمها المؤلف للكلمة ظهور كفعل: "... مهما كانت الفترة الجديدة لظهور رأس المال في أعقاب ..." من المؤكد أن محرري النسخ في مطبعة جامعة هارفارد قد رأوا هذا الاستخدام ووافقوا عليه ، ولكن على أي أساس يعد لغزًا.

القيمة الرئيسية لكتاب نورث بالنسبة لي هي وصفه لكيفية نمو شجرة عائلة من النظريات الأدبية في الأوساط الأكاديمية الأنجلو أمريكية ، وانبعاث فروع في المحافظة الثقافية الأمريكية.

كما جعلني الكتاب أفكر في نوع النقد الأدبي الذي يظهر على جودريدز موقع الكتروني. بالرجوع إلى المراجعات التي قرأتها هنا ، لا أحد يتبع أي شيء يشبه النموذج "التاريخي / السياقي" ، مما يؤدي إلى رفض نورث مشروط. في حين أن الكثير جودريدز يبدو أن المراجعين ملهمين بطرق تستحق موافقة الشمال: السعي وراء التأثير والعلاج والأخلاق والمتعة المطلقة - باختصار ، محركات النقد الأدبي الأصيل كما يود أن يراها.

سأكون مفتونًا بمعرفة الاستنتاجات التي قد يستخلصها المنظرون الأدبيون مثل نورث من دراسة المراجعات جودريدز. . أكثر

يُعد كتاب North & Aposs نظرة واضحة على مصير ما يسميه النموذج النقدي في الدراسات الأدبية الأكاديمية ، وخاصة فيما يتعلق بالنموذج العلمي الذي سيطر على الأكاديمية على مدار الأربعين عامًا الماضية أو نحو ذلك. يُعد الشمال جيدًا بشكل خاص في توضيح هذا التحول التاريخي ، وهناك قسم في نهاية الفصل الثالث حيث يقتبس ببساطة عبارات أطروحة الأعمال الرئيسية خلال تلك الفترة يؤكد مدى دقة أسلوب & quothistoricist / Contextualist & quot في كتاب الشمال الأدبي بشكل واضح- نظرة بعيون إلى مصير ما يسميه النموذج النقدي في الدراسات الأدبية الأكاديمية ، وخاصة فيما يتعلق بالنموذج العلمي الذي سيطر على الأكاديمية على مدار الأربعين عامًا الماضية أو نحو ذلك. يُعد الشمال جيدًا بشكل خاص في توضيح هذا التحول التاريخي ، ويؤكد القسم في نهاية الفصل الثالث الذي يقتبس فيه ببساطة عبارات أطروحة الأعمال الرئيسية خلال تلك الفترة مدى شمولية الأسلوب "التاريخي / السياقي" للمنح الدراسية الأدبية. .

في حين أنه يصف بانتظام أنه * يبحث * عن طرق يمكن أن يظهر بها نموذج نقدي من جديد ، لا سيما كأداة للفكر والفعل اليساريين ، فإن الأدلة التي حددها في الفصل الرابع هي في الحقيقة خيوط فقط ، والكتاب يبعث على الجنون تقريبًا. بمعنى أنه لا يمكن حقًا تحديد الشكل الذي سيبدو عليه هذا النموذج الجديد. لا يدعي الشمال أنه قادر على إدارة هذه المهمة ، لذلك فهو لا يبالغ في الوعد رغم ذلك ، فإن هذا الغياب في الخاتمة قد يُنظر إليه أيضًا على أنه القيد الرئيسي للكتاب. ومع ذلك ، قد يقول المرء بنفس السهولة أن الكتاب ناجح على وجه التحديد لأنه يترك القراء (أو هذا القارئ على الأقل) يسيل لعابهم حول إمكانات الشكل الذي قد يبدو عليه مثل هذا النموذج الجديد. هل يكفي لمحاولة القيام بهذا العمل بأنفسنا؟ من الصعب القول.

في النهاية ، نعم ، أنا مطالب بالبحث عن العودة إلى النقد الشخصي الذي يقرأ عن كثب والذي يغرس مجموعة من القيم بشكل أكثر وضوحًا من اليسار ، ولكن ربما تكمن حدود كتاب الشمال الذكي والاستفزازي في الحقيقة. أنه استخدم على وجه التحديد نوع التحليل التاريخي / السياقي للنقد الأدبي الذي يقترحه على وشك استنفاد المجال بأكمله. . أكثر


جوزيف نورث - التاريخ

سانت جوزيف بيير ، ميتشيغن

معرض الصور

معرض الصور

معرض الصور

منارة سانت جوزيف بيير

بدأ العمل في بناء أرصفة لتسهيل دخول نهر سانت جوزيف من بحيرة ميشيغان في عام 1836 ، وبحلول عام 1844 ، بلغ إجمالي المبلغ الذي تم إنفاقه على المشروع 121،113 دولارًا. يمكن الإبحار في النهر لحوالي ستين ميلاً أعلى المنبع ، حيث كانت هناك وفرة من الأراضي التي يمكن تصدير منتجاتها إلى مناطق أخرى من البلاد. تفاخر المخططون بأن القديس يوسف "سيصبح مكانًا مهمًا ، ربما في المرتبة الثانية بعد شيكاغو ، على هذه البحيرة." بحلول عام 1848 ، تم إنشاء منارة ضوئية على الرصيف ، وتم تقليل عدد المصابيح في الضوء الرئيسي إلى أربعة فقط.

تم استبدال منارة سانت جوزيف الحجرية في عام 1859 بمسكن مكون من طابقين لحراس الهيكل ببرج مربع يرتفع من أحد طرفي سقفه المرتفع. كان الضوء على ارتفاع ثمانية وأربعين قدمًا تقريبًا فوق سطح الأرض ، لكن الخداع الذي يقف عليه أعطاها مستوى بؤريًا يبلغ 101 قدمًا فوق مستوى البحيرة. تم تغيير لون الضوء من الأبيض إلى الأحمر في عام 1864 بحيث يمكن تمييزه عن الأضواء الأخرى المجاورة.

في 15 يوليو 1870 ، خصص الكونجرس 3000 دولار لمنارة الرصيف الجديدة ، والتي تم بناؤها في وقت لاحق من ذلك العام على الرصيف الجنوبي جنبًا إلى جنب مع ممر مرتفع. تم تعيين حارس مساعد للمحطة في عام 1876 للمساعدة في مهمة الحفاظ على مصباحين. في عام 1881 ، تم نقل منارة الرصيف إلى الطرف الخارجي للرصيف الشمالي ، وتم تغيير ضوءها من الأبيض الثابت إلى الأحمر الثابت. تم بناء برج جديد مفتوح الإطار ، والذي كان أطول بخمسة عشر قدمًا ونصف من منارة الرصيف السابقة ، على الرصيف الشمالي في عام 1885 ، وعند افتتاح الملاحة في عام 1886 ، بدأ في عرض ضوء أبيض ثابت من عدسة من الدرجة الرابعة. اعتبر هذا الضوء كافيًا للميناء ، وتوقفت منارة 1859 في 18 مارس 1886. في 1 نوفمبر 1887 ، تمت إضافة جرس ضباب يزن 1500 رطل إلى برج الرصيف.

أعيد إنشاء منارة 1859 في 10 يوليو 1889 ، وفي وقت لاحق من ذلك العام تمت إضافة ضوء قناة إلى الرصيف لتشكيل أضواء النطاق لدخول النهر. يتكون الضوء الأمامي من عمود بالقرب من نهاية الرصيف إلى الجزء العلوي منه متصل بقناة طولها 290 قدمًا كانت تستخدم لتشغيل الضوء إلى العمود من حماية برج الرصيف. حلت العدسة من الدرجة الخامسة محل العدسة من الدرجة الرابعة المستخدمة في برج الرصيف في عام 1899 ، ومن المرجح أن العدسة من الدرجة الرابعة قد تم تركيبها في منارة 1859. تم تثبيت خاصية منارة 1859 باللون الأبيض مع وميض كل تسعين ثانية ، حيث يتم إنتاج الومضات بواسطة لوحة تدور حول عدسة Henry-Lepaute الثابتة. في عام 1892 ، تمت زيادة وتيرة الومضات إلى واحدة كل 45 ثانية من خلال إضافة لوحة فلاش أخرى. تم زيادة وتيرة الومضات مرة أخرى في عام 1901 إلى وميض أبيض كل ثلاثين ثانية.

تم التخلص من منصب مساعد حارس عندما توقف ضوء البر الرئيسي بعد موسم الملاحة عام 1885 ، ولكن تم تعيين حارس مساعد آخر للمحطة في عام 1889 ، عندما أعيد تنشيط ضوء البر الرئيسي.

في 11 يونيو 1896 ، بعد سنوات من الالتماس من قبل مجلس المنارة ، خصص الكونجرس 5000 دولار لإشارة الضباب البخاري لاستبدال الجرس ، والذي كان غالبًا غير فعال. تم إنشاء "جيد" لإشارة الضباب البخاري في سرير الأطفال عن طريق إزالة الحجر من أحد الجيوب ووضع صندوق خشبي فيه. بعد تركيب الغلايات والمحركات والمضخات اللازمة في مبنى إشارة الضباب الجديد على الرصيف ، تم إنشاء صافرة بخار 10 بوصات في 1 فبراير 1897 ، مع انحراف مكافئ تم إنشاؤه خلف الصافرة لتركيز صوت البحيرة. للمساعدة في عبء العمل الإضافي الناتج عن إشارة بخار الضباب ، تمت إضافة حارس مساعد ثان إلى المحطة. تم إيقاف ضوء القناة في هذا الوقت حيث تم نقل إشارة المنارة والضباب إلى نهاية الرصيف ، ولكن تم إنشاء مصباح القطب على بعد 400 قدم من الشاطئ ليكون بمثابة ضوء خلفي جديد لأضواء نطاق الرصيف.

يتكون البرج الخلفي من هيكل فولاذي تبلغ مساحته 24 قدمًا مربعًا ، ويعلو سقفه الهرمي برج مثمن وغرفة فانوس دائرية بها قضبان حلزونية. تم تركيب عدسة من الدرجة الرابعة تم تصنيعها بواسطة Chance Brothers في روم الفانوس لإنتاج ضوء أحمر ثابت. تم نقل صافرة البخار الأصلية التي يبلغ قطرها 10 بوصات ، والتي أنشأها J.P.MacGuire من كليفلاند ، أوهايو ، إلى الجزء السفلي من الهيكل الجديد. تم تركيب إشارة ضباب diaphone في البرج الخلفي في عام 1933.

In 1908, a duplex, with seven rooms in each of its two apartments, was constructed at the inner end of the north pier for the keepers. The 1859 lighthouse remained in operation until 1919, when an acetylene light was established atop a red, skeletal tower on the south pier. No longer needed, the lighthouse was sold to the City of St. Joseph in 1936. Over the years, the structure housed offices for the American Red Cross, the American Cancer Society, and the Society for Crippled children, but in 1955 local preservationists lost their battle to preserve the historic lighthouse, and it was razed to make room for a parking lot. Owen C. McCauley, who was in charge of the pierhead lights from 1931 to 1936, was one of those who tried to save the lighthouse. That station should not be torn down, said McCauley. It should be kept up for a souvenir, if for nothing else.

Daniel R. Platt had the longest tenure as a keeper at St. Joseph. He began his service in 1883 as head keeper of the mainland and pierhead lights and served until the mainland was deactivated permanently in 1919. When the current pier range lights were established in 1907, a head keeper and two assistants were assigned to them while Platt remained in charge of just the mainland light.

A Lighthouse Depot for the ninth district of the United States Lighthouse Service was built alongside the river in 1893. After a depot was built in Milwaukee, the one at St. Joseph became less important and was transferred to the Navy in 1918. The depot buildings were home to the Lighthouse Depot Brewpub and Restaurant from 1997 to 2001, but now belong to the Saint Joseph River Yacht Club.

One of the reasons the City stepped forward is because our area has already lost much of our lighthouse history, said Bob Judd, a former may of St. Joseph. The original 1832 lighthouse, the 1859 lighthouse that once stood on the bluff, along with the South Pier lights, are gone forever. We almost lost the catwalk until a grassroots effort in the 1980s saved it. We cannot lose our current lighthouses. We need to save them for future generations to enjoy.

In August 2008, a historical architect assessed the inner and outer lighthouse structures, at a cost of $17,000, and concluded that $1 million in repairs would be necessary before public access to the lights could be permitted. The inner light required more attention as part of its ceiling had collapsed.

A Lighthouse Forever Fund Committee was formed in 2014 to raised $2 million in private donations to fully restore the pier range lights and catwalk. After that, maintenance will be funded by the city s general fund tax revenues. By the end of 2014, the committee had raised $1.65 million, which allowed bids to be invited for the restoration work. Mihm Enterprises of Hamilton was selected to rehabilitate the lighthouses at a cost of just over $980,000, and the north pier was closed in June 2015 so work could get started. The restoration effort concluded in the spring of 2016, shortly after a replica of a smokestack that had been removed in 1949 was installed on the inner light. All the hard work in raising the funds and saving the lights was rewarded with a 2016 Governor s Award for Historic Preservation.

The fourth-order Fresnel lens was removed from the inner light in 2012 and taken to the Heritage Museum Cultural Center in St. Joseph, where it was restored and placed on display along with the fifth-order lens used in the outer light that had been removed in 2005. The 1908 keepers duplex still stands near the end of the north pier.

The piers at St. Joseph and Grand Haven are the only ones on the Great Lakes that retain their range lights and catwalks. The St. Joseph Pier Lights were featured on a postage stamp issued in 1995.


FAMILY HISTORIES ONLINE

This book traces the history of Grafton from about three years before its incorporation as a town on June 23, 1882, to the Centennial Celebration on June 23, 1982. The following sources were used in an attempt to compile as accurately as possible these past 100 years:

  1. “City of Grafton Illustrated”, a publication by William L. Dudley, published by “The News and Times” in 1900.
  2. The 10th anniversary edition of “The County Record,” published in May of 1900 by A.L. Woods.
  3. The 50th anniversary edition of the “Walsh County Record” and Court House Dedication published in 1940.
  4. The Potato Editions, special publications of the Grafton News and Times between the years 1937 to 1942.
  5. The 75th anniversary edition of “The City of Grafton,” published by the Walsh County Record in 1953.
  6. “Walsh Heritage,” four volumes published by the Walsh County Historical Society in 1976 and 1981.
  7. “The Grafton News” published in Grafton beginning September 22, 1881, by Frank Winship.
  8. “The Walsh County Times,” published by H.C. Upham beginning May 31, 1882.
  9. “The Grafton Herald,” published by J.T. Duffy and G.C. Judson beginning February 14, 1885.
  10. “The Walsh County Record” (later the “Grafton Record”) beginning April 2, 1890, A.L. Woods and Edward Pierce publishers.

PISEK, THE FIRST CENTURY: A History of Pisek, North Dakota, and it’s People (c) 1982

“Pisek – the First Century: A History of Pisek, ND and Its People,” was published in 1982 to commemorate the 100th anniversary of Pisek. It contains 326 pages of town and family history, and has hundreds of photographs and historical records. It takes you back to the formation and early days of the town. This book is a rare find for genealogists, historians or anyone with an interest in Pisek, Walsh County or the history of Czechs and Slovaks in America.

PARK RIVER — 100 YEARS, 1884-1984: A History of Park River, North Dakota, including some family biographies.

Published in 1984 to commemorate the 100th anniversary of Park River. It contains 419 pages of town and family history, and has hundreds of photographs and historical records.

This book, printed in 1955, contains a history of Warsaw, North Dakota, and surrounding communities, from 1880-1955, with particular attention placed on the history of the Polish National Alliance Warsaw Lodge 3043, a Catholic fraternity, a vital part of their history. Includes sketches of community pioneers and leaders and recollections of incidents as told by those pioneers. Also contains information on the beautiful St. Stanislaus Catholic Church and the St. Anthony Academy in Warsaw. Has many advertisements from local businesses, 64 pages.

This history of Fordville, North Dakota, by G.K. Ness, printed in 1973, contains 231 pages of research on the pioneers who homesteaded there over 100 years ago and those who followed, continuing on with their legacy.

This small booklet is an area fact survey sponsored by the Hoople Community Betterment Committee in cooperation with the North Dakota Economic Development Commission and Otter Tail Power Company. Published in 1964, 12 pages, illustrated.

This book contains portraits and military information about people who served in World War I from Walsh County, North Dakota. 231 pages illustrated.


Parker, Joseph

Joseph Parker, general Baptist (now Free Will Baptist) clergyman, founded churches in Halifax, Pitt, Greene, and Lenoir counties. According to tradition, he was a member and probable pastor of the General Baptist church in Chowan County in 1727, founded and pastored a church in Hertford County about 1735, pastored the church called Lower Fishing Creek in Edgecombe (now Halifax) County from 1748 to 1756, and then moved to the south of Tar River. George W. Paschal suggested that Parker was the son of a man of the same forename and that he married the daughter (Sarah Welch) of another member of the 1727 Chowan church. Some elements of this tradition have been accepted for more than a century and a half, and one is very reluctant to offer an exposition of Parker's life contrary to it.

Nevertheless, Joseph Parker was the son of a prosperous planter named Francis Parker and his wife Elizabeth who came with other families from Surry, Nansemond, and Isle of Wight counties, Va., through Bertie County into the Roanoke and Tar river valleys in North Carolina during the 1720s. The numerous Parkers who were members of the 1727 Chowan County General Baptist church might or might not have been related, but there appears to be no reason in fact to connect either Joseph Parker or his father Francis directly with that church or with the ministry of Paul Palmer. On the other hand, this family of Parkers had by 1727 settled on Deep Creek on the south of Roanoke River below Kehukee Swamp, which brought them within the sphere of influence of William Surginer and other General Baptist families who had come from Isle of Wight County, Va., into the Roanoke River valley. Sometime before 1735 the family had moved farther south to the lower, or southeastern, portion of Fishing Creek on Tar River, at which time young Joseph Parker held the office of constable of the district.

It is not known under whose influence he was converted to Baptist doctrine or who immersed him in baptism. Such education as he had, he got as an adult, learning to read and write sometime between 1735 and 1740, so his conversion was presumably through hearing rather than reading. Since Parker purchased a New Testament in 1741 from the estate of Henry West, one assumes that he had leanings towards a religious life by that date. In the spring of 1742, the Lower Fishing Creek community was visited by Constant Devotion, a Rhode Island Baptist who had been with Paul Palmer in 1734 and had joined William Surginer at Kehukee Swamp in the late 1730s. While at Lower Fishing Creek in May 1742, Devotion witnessed two deeds made by Parker's father, Francis Parker, so he is known to have had contact with the family of Joseph Parker. Little is known of Devotion other than that he was active in Baptist circles in Rhode Island and North Carolina, but whether as an exhorter or as a preacher is unclear. Whatever his role had been in establishing General Baptist congregations in colonial Edgecombe County, it came to an end when he was killed by a fall from his mare at Fishing Creek on 8 June 1742. One supposes Devotion played a role in the conversion of Parker.

Parker presumably attended meetings at the General Baptist church established at Kehukee Swamp by William Surginer about 1742. Parker was at Kehukee in November 1745, for he witnessed a deed from Surginer to William Andrews at this time. One supposes, too, that Parker had been baptized by Surginer at Kehukee, and that he was licensed by the church there to preach prior to his actual ordination. Further, Parker seems to have attended the yearly meetings of the General Baptist churches for he learned something of Paul Palmer's work in the eastern counties. In 1747 Parker was joined at Lower Fishing Creek by Palmer's disciple and successor, Josiah Hart. In 1748 the General Baptist church called Lower Fishing Creek (in contradistinction to the church called Fishing Creek upstream in Bute County) was constituted, and Parker was ordained its pastor. There can be little doubt that either Surginer or Hart was officiating elder for both the constitution of the church and the ordination of Parker. In 1748 Hart went north to Roanoke River to join Surginer at Kehukee, but he continued to return to Tar River and Lower Fishing Creek to assist Parker at intervals. In the spring of 1749, for example, Hart was back at Lower Fishing Creek where he baptized Charles Daniel, and he returned in August 1753 to ordain Daniel as assistant to Joseph Parker.

At the beginning of 1753, Parker, who had purchased and sold tracts of land in Edgecombe from as early as 1742, commenced negotiations with the agents of Lord Granville's land office for the purchase of a square mile of land in the area of his church on Lower Fishing Creek, but the acquisition of Daniel as his assistant in August of that year freed Parker to visit some of the churches to the southward that had resulted from Palmer's ministry in the late 1730s. At Stony Creek in present Wayne County, northeast of the town of Goldsboro, he found a General Baptist church pastored by George Graham, who had been ordained by Palmer about 1739, and to the east at Swift Creek in northwestern Craven County he found another pastored by Joseph Willis, who had been ordained by Graham and William Fulsher. (Fulsher, like Graham, had been ordained by Palmer at the close of the 1730s.) It was in the area between these two General Baptist centers, present northern Lenoir and southern Greene counties, that Parker was to devote most of his ministry. His initial reception there was warm and the field promising. As a result, on Christmas Day, 1756, Parker purchased one hundred acres in the area where he gathered his first church in Greene County, Little Creek, lying between Great and Little Contentnea creeks.

While Parker was busy at Neuse River establishing a new ministry, forces greater than he were at work among the General Baptist churches he had left on the Roanoke and Tar rivers. On the heels of William Surginer's death in February 1750, a pair of Surginer's recently ordained preachers at the upper Fishing Creek church (subsequently called Reedy Creek, Warren County) embraced the Calvinist doctrine of divine election of particular individuals to eternal salvation to the exclusion of the remainder of humanity. This doctrine was antithetical to the General Baptist doctrine of general provision that held the death of Jesus to have been efficacious for the salvation of any of mankind who believed in him and repented of their sins. By 1751 at least one member of Surginer's original church, Kehukee, had fallen under the influence of the newly imported doctrine. These ministers, or others, appealed to the Philadelphia Association of Baptists to send clergy south to strengthen their hands. That association had been a voluntary coming together of Baptists, both Arminian and Calvinist, for common benefit. In 1742, however, the organization adopted a Calvinist creed as the standard of orthodoxy, and the particular form of Calvinism that developed among its constituent churches was greatly heightened by the Great Awakening. Like Whitfield, they believed themselves justified in going uninvited into other ministers' churches, and they followed Whitfield's example of denouncing as unregenerated, hypocrites, or wolves in sheep's clothing those clergy who were opposed to their practices and theology. The Philadelphia Association sent the Reverend John Gano to look into conditions in the Carolinas in 1754. Gano stopped in the Roanoke River valley long enough to examine General Baptist clergy and laity alike, and to assure many of both that they were neither walking in the paths of grace nor among the elect of God. The following year, having received Gano's report, the Philadelphia Association sent two ministers, Benjamin Miller and Peter Peterson Vanhorn, on a special mission to rescue the southern churches from General Baptist "error." The two Calvinist missionaries arrived on Roanoke River at the very time that the two senior General Baptist ministers of the area were absent: legal affairs had obliged Josiah Hart to return to Tyrrell County (where he died prior to the spring of 1758), and Joseph Parker was engaged on his mission to Neuse River.

Miller and Vanhorn astutely began their work of expunging General Baptist "error" by persuading to their views the young clergymen who had not yet turned Calvinist (for example, Surginer's successor at Kehukee was only twenty-two when he was ordained in 1750, as was Parker's assistant when he was ordained in 1753). The newly converted pastors then led a minority of their church members in forming a new church on Calvinist lines, leaving their previous General Baptist congregations to get along as best they could without pastoral care. This meant that those congregations without a pastor to administer communion and preside over the washing of the saints' feet, to baptize and lay on hands, to maintain orderly discipline in the churches, and to ordain successor clergy were doomed to extinction. Even those who held onto their meetinghouses or, as at Toisnot, contested Calvinist occupation of their places of meeting, were unable to survive indefinitely without pastors. At Parker's church, Lower Fishing Creek, his young assistant, Charles Daniel, stopped preaching and walked out in 1756 with six members, formed a new Calvinist church with himself as pastor, and built a new meetinghouse in 1757, calling it thereafter the church at Daniel's Meetinghouse. Having done not quite enough, Daniel then helped the pastor of the General Baptist church at Falls of Tar River constitute a new Calvinist church there, consisting of the pastor and five members, on 3 Dec. 1757.

In the interim Miller and Vanhorn progressed southwards towards Neuse River on their mission. At Stony Creek they converted Palmer's disciple, George Graham, who withdrew with some members to form a new Calvinist Baptist church at adjacent Bear Creek in this case the General Baptist church at Stony Creek survived, owing perhaps to the efforts of the nearby Joseph Parker. The two Calvinist missionaries had similar success with Palmer's church at Swift Creek, Craven County, where they proselyted (the term is the one used by the Calvinist Baptist historian, Morgan Edwards) the pastor, two women of his family, and twelve other General Baptists to form a new Calvinist Baptist church there. The two Philadelphians had no luck at all with Joseph Parker, nor with Palmer's disciple William Fulsher at Pungo in Beaufort County, Palmer's convert John Winfield in Hyde County, nor William Harris, also in Hyde County, who had been ordained by Graham and Fulsher just prior to the missionaries' advent.

To the north of Albemarle Sound, however, Palmer's church in Pasquotank County divided doctrinally in 1757 when the pastor (son of the original pastor and Palmer's old friend, William Burgess) led out his son and ten other members and built them a new meetinghouse at his own expense. They were constituted a Calvinist Baptist church on 20 Jan. 1758 by Joseph Parker's former assistant at Lower Fishing Creek, Charles Daniel. This state of affairs was discovered by Parker in the summer of 1758 when he visited the General Baptist church in Pasquotank and baptized Henry Abbott (who, too, embraced Calvinist views in the following decade). What Parker probably did not know is that the General Baptist churches in the northern colonies, toured by Palmer in 1730, had experienced a similar onslaught after 1742 with the result that many of them were "dissolved" while Calvinist churches were constituted in their stead. What Parker must have known, on the other hand, is that Calvinist doctrine had been introduced into the church in Isle of Wight County and that the ministers there wrote to the Philadelphia Association at the end of 1756 requesting a delegation be sent to examine their foundations and settle their doctrine in conformity with the orthodoxy of Philadelphia. If there was a yearly meeting of the Virginia and North Carolina General Baptist churches held in 1758, it was the last in Parker's lifetime. Thereafter, the yearly meetings would have included only Joseph Parker's churches in Greene, Pitt, and Lenoir counties, Palmer's churches in the Albemarle-Pamlico peninsula pastored by William Fulsher, William Harris, and John Winfield, and, presumably, the church at Meherrin in Hertford County pastored by William Parker.

Parker, unable to counter the effects of Calvinism in the Roanoke-Tar river area or to impede its progress among the clergy, but able to stem its spread into his newly evangelized territory at Neuse River, sold in 1758 his interest in the square mile of land on Fishing Creek for which he had made an entry in Lord Granville's land office in 1753. He then moved permanently to the Neuse River area and purchased more land there. (It is unlikely that the deaths of Parker's father in 1757 and brother Simon—whose will was witnessed by Charles Daniel—in 1758 had anything to do with his permanent move to Neuse River.)

Parker's initial work in the Neuse River basin carried him from his center at Little Contentnea Creek to Swift Creek in Pitt and Craven counties, where he regained some ground from the Calvinists. Immediately to his northeast, on the headwaters of Swift Creek, he gathered a congregation at Gum Swamp (southwest of Winterville). From here he traveled in 1762 north of Tar River and preached the doctrine of general provision to the Conetoe settlements and to families living in the area of Flat Swamp (where the counties of Pitt, Edgecombe, and Martin share a common boundary). The ground here was contested by ministers from the Calvinist Baptist church at Toisnot Swamp who commenced preaching at Flat Swamp in 1766. Parker seems to have found a disciple at Flat Swamp, however, for when the Calvinist Baptist church was constituted in 1776, two ordinands offered themselves, and one of them, John Stancill, was discovered to hold Arminian views. He was rejected for ordination. Parker is said to have preached here perhaps a couple of times a year during the latter part of his life, and it is entirely possible that he ordained Stancill when the Calvinists refused to do so. Stancill has been described by the Calvinist Baptist historians as a "tolerably arch, cunning, and insinuating" man. By his preaching in the neighborhood, Stancill carried away many members from the Calvinists "with his craft." Parker's successor, James Roach, reaped in this field sown by Parker and Stancill by gathering a General Baptist church at Conetoe in 1798. Similarly, Parker's ministry near the mouth of Swift Creek in Craven County is now known to have borne immediate fruit, but the churches at Little Swift Creek, Clayroot, and Kitts Swamp were gathered after Parker's death by his successors.

At the time that Parker was preaching in the Conetoe settlements, he did not neglect other areas. Tradition says that he preached occasionally to the Meherrin General Baptist church in Hertford County pastored by William Parker. The pastor at Meherrin has been supposed a cousin to Joseph Parker, but on no very good authority, and Joseph Parker has been suggested as founder of the church on no authority at all. William Parker is known to have been pastor at Meherrin as early as 1773, but how long before that year is unknown. It is possible that Joseph Parker preached a few times at Meherrin during the course of his life, though it is unlikely that actual evidence for the claim will ever appear. The church at Meherrin remained steadfast to General Baptist principles through the life of William Parker, who died in 1794. The church was reported in 1790 as having one hundred members. After William Parker's funeral, Lemuel Burkitt, pastor of the Calvinist Baptist church at Kehukee, examined the congregation, pronounced "a small number" to be among the elect of God, and organized those few into a Calvinist Baptist church in 1794. As usual in such cases, the larger General Baptist congregation at Meherrin withered away without pastoral care.

The tradition that Parker journeyed from his church at Little Creek to preach to the church at Pungo from time to time is probably more soundly grounded. The sites of yearly meetings usually moved from church to church, and it is reasonable to suppose that Parker would have attended, and preached at, the yearly meetings held in Beaufort and Hyde counties. It is unlikely, however, that the eastern churches formed part of his ministry.

It is clear that he preached a general invitation to salvation south of Contentnea Creek in the area of present northern Lenoir County during the same period he visited the Conetoe settlements. It is assumed that Parker gathered his congregations at Wheat Swamp and Luzon Swamp, northwest and north of Kinston, prior to the American Revolution, but the total absence of surviving county records and church records alike places this assumption of date beyond either confirmation or denial. His three congregations at Gum Swamp, Wheat Swamp, and Luzon Swamp apparently existed for the duration of Parker's life as branches of Little Creek, as the church on Little Contentnea Creek was called. Since both Morgan Edwards (1772–73) and John Asplund (1790) were unable to gather information on absolutely every Baptist church in North Carolina, the fact that both of them report Parker's only church as "Contantony" or "Quotankney" may or may not suggest that Parker's church was one with three branches within a radius of ten miles. The life Parker lived, passing in turn week after week from one congregation to another, must have paralleled almost precisely the life of the circa 1810 "monthly pastor" with four substantial churches described by David Benedict in the fourth chapter of his Fifty Years among the Baptists. Though Parker had a grant of land on Little Contentnea Creek and is known to have purchased and sold various tracts there, he is said to have spent his last years in straightened circumstances domiciled at Wheat Swamp, rather than at Little Contentnea Creek. One assumes this move from southern Greene to northern Lenoir County to have taken place towards the end of the Revolutionary War, for by 1785 the Calvinist Baptists from Toisnot had penetrated Greene County and had gathered a church (named Meadow) on the headwaters of Little Contentnea Creek in the extreme northern end of the county. In the spring of 1791 they gathered a second church named Little Contentnea. One takes it, then, that Parker's influence here had waned or that he had departed for Lenoir County by 1785.

Parker is said to have been a broad-faced, square-built man of about five feet, eight inches tall with an animated style of preaching. He had married by 1749, but of his wife, Lucia, her forename alone is known (and that, from a 1749 deed). They are not known to have had any children. Both Joseph Parker and his wife appear to have been living in 1790 when the Dobbs County census was taken. He died in the next year or two and was buried without memorial stone in Robert Witherington's burial ground at Wheat Swamp. Parker's successor, both to his churches and to his spirit, was Elder James Roach.

The Free Will Baptists in North Carolina (as the General Baptists came to be called early in the following century) very nearly owe their continued life to Parker, and through them the Disciples of Christ are indebted to him. In his life Parker merged the General Baptist tradition received in the inner coastal plain from Virginia and the tradition received in the outer coastal plain from Paul Palmer. It is probable that had Parker not, in his long ministry of nearly fifty years, remained faithful to the doctrine he had inherited form the seventeenth century, those teachings would not have survived, as they have, in churches throughout the southern and southwestern states to the end of the twentieth century.

Morgan Edwards, "Materials Toward a History of the Baptists of North Carolina" (Furman MSS) and "Tour . . . to the Baptists of North Carolina, 1772–1773" (Crozer MSS) (Microfilm, North Carolina Collection, University of North Carolina, Chapel Hill).

Thad F. Harrison and J. M. Barfield, History of the Free Will Baptists of North Carolina (1898).

Margaret M. Hofmann, Province of North Carolina, 1663–1729, Abstracts of Land Patents (1979), Colony of North Carolina, 1735–1775, Abstracts of Land Patents, 2 vols. (1982), and Abstracts of Deeds, Edgecombe Precinct, Edgecombe County, North Carolina (1969).

Manuscript land records in the Land Grant Office, Secretary of State, Raleigh.

and, in the North Carolina State Archives, Dobbs County Index to Deeds, 1746–1880, and Craven County Deeds, vol. 1, 1745–72, folio 73.


شاهد الفيديو: (كانون الثاني 2022).